خدمات يمكن تقديمها وأنت في منزلك .. تكسب من خلالها المال الوفير

في ظل التكاليف العالية للمعيشة ، وصعوبة الحصول على لقمة العيش بالطرق التقليدية بسبب المواصلات أو عدم إيجاد الدخل الكافي لتغطية مصاريف المواصلات وخلافه ، فقد أصبح الإنترنت من الوسائل الحديثة للعمل وكسب المال وإضافة دخل إضافي لمن يعاني من قلة المال .
وفي هذا الموضوع سنطرح أهم الخدمات التي يمكن تقديمها عن طريق الإنترنت ويمكن من خلالها كسب الأموال .
وهي كالتالي :
1- إذا كان لديك موقع إلكتروني يمكن الإشتراك في إعلانات ( جوجل أدسنس ) وهي الشركة الآمنة الحقيقية التي يمكن من خلالها كسب الأموال ، ويوجد شركات أخرى لكن أرباحها ضعيفة جداً والبعض الآخر شركات نصب لا ترسل لك الأموال وإنما تستخدمك للدعاية لها فقط .
2- إذا كنت تملك خبرة في مجال التسويق فيمكنك التنسيق مع الكثير من الأسواق والمكاتب العقارية وغيرها في عمل إعلانات للسلع الخاصة بهم في منصات البيع والمنتديات ويكون لك نسبة في البضائع التي تباع عن طريقك .
3- التصميم والرسم له فضل كبير في جلب الكثير من الأموال من خلال تسويق الشعارات وبيعها عن طريق الإنترنت والمواقع المصغرة كموقع خمسات وغيره من المواقع المشابهة .
4- الكتابة والتأليف لاشك أنه مجال مطلوب للمواقع فإذا كانت لديك هذه الموهبة فيمكنك الإتصال بالصحف والمواقع الإعلامية والإتفاق معهم على كتابة مقالات مقابل أجر يتناسب مع قدراتك وإتقانك لهذه المهنة الثقافية الجميلة .
5- التدريب الإلكتروني سواء من خلال نشر فيديوهات عن طريق الإنترنت وشرح بعض الخدمات ، أو عمل دورات في مواقع متخصصة في نشر التقنيات والعلوم المختلفة مثل موقع ( مهارة ) وغيره .
6- إذا كنت أحد خبراء مجال معين يمكنك البدء في تقديم نصائحك وخبراتك مقابل المال أو في حل المشاكل التي تحتاج إلى إجابات متخصصة مثل القضايا الإجتماعية وغيرها .
7- يمكنك تأليف الكتب وبيعها عن طريق منصات بيع الكتب المختلفة .
8- رسم الأشخاص حسب طلباتهم وبيعهم إياها .
9- تصميم كروت الأفراح الإلكترونية وبيعها عن طريق اليوتيوب .
10- صناعة الأغذية المختلفة وبيعها عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي مثل تويتر والإنستقرام والفيس بوك والواتس آب .
11- تصميم مسودات مخططات المنازل وبيعها للعملاء بأسعار مناسبة .

 

وهناك الكثير من المجالات المختلفة سنضيفها لاحقاً بعد التأكد من تحقيقها للأرباح المناسبة .

 

 

 

خاص بـ ( مشروعي نت )
جميع الحقوق محفوظة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *